منتديات الورده الحمراء
اهلا ومرحباً بيكم فى منتديات الورده الحمراء ان كنت زائر عليك بالتسجيل فى المنتدى
فضلاً وليس امراً ولكم منى جزير الشكر
ملوحظة محتاجين اعضاء متفاعلين بالمنتدى
الاداره
محمد حمدى

"شكلك حلو النهاردة" مجاملة ام حقيقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"شكلك حلو النهاردة" مجاملة ام حقيقة

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مارس 18, 2016 2:05 pm

هل تفضلين أن يدللك زوجك دائما؟ بالطبع تفضل جميعا النساء أن تبقى مدللة من قبل زوجها للحصول على الرومانسية والحب وتجديد المشاعر بينهما.

 

لكن ثمة فرق بين التدليل وبين المجاملة، فالزوج يدلل زوجته لحبه لها  فيريد التعبير عن ذلك بكثرة الدلال والرومانسية لزيادة الألفة والمودة بينهما. أما عندما يجاملك زوجك فلسببين يا عزيزتي بالطبع يعرفهما الجميع: فإما أن يكون خائفا منك ولا يريد إزعاجك أو  حين يريد أن يريح باله منك فيجامل ليسد بابا من التساؤلات.

وعادة ما يجامل الزوج زوجته في أمور الطبخ مثلا كأن يبدي إعجابه من طريقة إعدادك للطعام ليتحاشى غضبك إن قال غير ذلك أو يبدي إعجابه بملابسك عند خروجكما معا، خشية التأخير عن الخروج وتضييع الوقت اذ انه من المعروف أن النساء يقضين ثلاث أرباع وقتهن أمام المرآة لتزيين أنفسهن كما يرغبن.

فنحن جميعا نريد أخذ رأي الأزواج في ما نرتدي أو كيف نبدو عليه ولكن هناك الكثير من الأزواج يكذبون فقط لإرضاء الزوجات أو لمراعاة شعورهن. فهل تريدين أن يكذب عليك زوجك أم تفضلين أن يصارحك بالحقيقة؟

يأتي السؤال هنا للرجل هل تفضل أن تجامل زوجتك وتكذب عليها أم تقول لها الصراحة؟ من الأفضل لك أن تقول لها رأيك بصدق بطريقة لطيفة ومهذبة وامتص غضبها بعد ذلك إن ثارت عليك لكن الحقيقة والصراحة بين الزوجين مفضلة جداً لأنهما يعتبران مرآة لبعضهما البعض.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 56
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3y.ibda3.info

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى