منتديات الورده الحمراء
اهلا ومرحباً بيكم فى منتديات الورده الحمراء ان كنت زائر عليك بالتسجيل فى المنتدى
فضلاً وليس امراً ولكم منى جزير الشكر
ملوحظة محتاجين اعضاء متفاعلين بالمنتدى
الاداره
محمد حمدى

عمل المرأة الحر من المنزل عبر الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمل المرأة الحر من المنزل عبر الانترنت

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مارس 18, 2016 1:53 pm

هل سمعتى من قبل عن العمل من المنزل ؟ هل يزعجك الخروج فى زحام الطرق و المواصلات و لكنك لازلتى تحبي ان تكوني سيدة أعمال؟ هل تفضلين العمل الحر الغير مقيد بمواعيد معينة ؟ هل تعلمين ان هناك من يعملون بالمنزل و بالفعل حققو ارباح بآلاف الدولارات ؟ هناك من حققوا أكثر من ذلك وعدد المستخدمين الذين يحققون دخل من خمسات يصل ل 2000 شخص، بخصوص الأرقام التي حققها المستخدمين فيمكنك الإطلاع على قائمة الأكثر مبيعا في خمسات هل تودين خوض التجربة ؟

العمل من المنزل له فوائد عدة خاصة للمرأة فهي التي تنظم وقتها و تتحكم تماما في مواعيد العمل و تنظيم المهام الخاصة بها مما يعطيها الفرصة للأهتمام ببيتها و تربيه الأبناء و خدمة زوجها. العمل من المنزل يوفر وقت طويل قد يستهلك في الذهاب و العوده من الخارج. هو أيضا يوفر وقت طويل قد يضيع في الحديث مع الزملاء و غيره. تستطيع المرأة التي تعمل من البيت وتضع الجدول الخاص بها مما يمنحها مرونة أكثر في المواعيد والمهام التي يجب انجازها.

 
و لكن كيف هذا ؟ 
هناك مواقع تقدم لكي هذه الفرصة و تعطيكي الفرصة لتحقيق حلمك بالعمل و الكسب من المنزل من دون التقصير في واجباتك المنزليه. من أشهر هذه المواقع هو موقع "خمسات" الذي يعطيكي الفرصة لشراء او بيع أي خدمة عن طريق الانترنت و بأسعار أفضل و من دون تعب. ايا كانت المهارة التي تملكيها إذا كانت فيالكتابة و الترجمة، البرمجة، التدريب عن بعد، التصميم، أو غيرهم من المهارات تستطيعين الاستفاده منها و افادة الأخرين عن طريق هذا الموقع.
و يعتبر موقع خمسات نموزج عربي ناجح يحتوي على آلاف المستخدمين النشطين منهم من باع مئات الخدمات و حققو أرباح من دون ان يغادرو منازلهم و هذا يعتمد على مجهودك. و موقع خمسات يتميز بأنه مفتوح لأي نوع من الخدمات.

و يحوي موقع خمسات أكثر من 10 آلاف مستخدم نشط ومنهم من باع أكثر من 1640 خدمة أي حققوا

حوالي 8000 دولار وبدون أن يغادروا منازلهم وبمنتهى الحرية. بالطبع لا يوجد سقف يحدد أرباحك فكلما سوقت لنفسك أكثر وكانت خدماتك مميزة ومطلوبة كلما زادت أرباحك من بيعها.

بالطبع أصبح هناك عدد من المواقع الشبيهة بخمسات والتي يمكن إعتبارها منافسة ولو نظرياً بالرغم من إنخفاض أرقام مبيعاتها وكونها إنطلقت أصلاً من خمسات، لكن المجال دوما متاح للجميع والمميز فقط يحافظ على الصدارة.

اذا كنتى مهتمة و جادة فى البدء فى العمل من المنزل اشتركي الآن على موقع خمسات

Admin
Admin

عدد المساهمات : 56
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibda3y.ibda3.info

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى